recent
عاجل :

الحصول علي جميع رقصات فري فاير مجانا 2021 بكود رائع

 رقصات لعبة فري فاير مهمة لدي الجميع و يمكنكم اليوم الحصول علي جميع و اندر رقصات فري فاير بسهولة و كم شرحنا لكم طرق رائعة عن لعبة فري فاير في هذا الموقع و اليوم سوف نحصل علي 8 رقصات اسطورية في فري فاير.

لعبة فري فاير من افضل الالعاب والتي يريد كل لاعب ان يحصل علي الملابس النادرة و الرقصات الجميلة في هذه اللعبة التي حصلت علي ملايين من التنزيلات في فترة قصيرة جدا و يحبها الجميع في كل انحاء العالم.

رقصات فري فاير مجانا

هي عبارة عن حركات تقوم بها الشخصيات في داخل اللعبة و هي الرقص او التحرك بشكل راقص و تختلف من حركة الي الاخري و منها ما هو مجاني ولكن الرقصات الجميلة تكون مشحونة وليست مجانية و اليوم سوف ناخذ 8 رقصات نادرة جدا و غير مجانية من خلال كود خاص باندر رقصات فري فاير وسيكون لكل جهاز كود خاص به سوف تجدونه في اسفل هذا المقال و ما يهم هو اتباع الخطوات بشكل صحيح.

كود اندر رقصات فري فاير

عبارة عن ارقام و حروف تشبه بطاقات الالعاب مثل جوجل بلاي او اب ستور و لكن يتم استخدامها في موقع استبدال الاكواد الخاص باللعبة فري فاير، بعد ذلك تصل هذه المكافأة الي صندوق البريد الخاص بحسابك داخل اللعبة و يمكنك استلام هذه الهدية و تزويد الحركات النادرة في اللعبة و بالطبع سيكون حسابك مميز عن الحسابات الاخري بحصولك علي هذه الرقصات النادرة جدا. 

خطوات كود رقصات فري فاير

ينقسم الي ثلاثة خطوات وسوف اضع لكم فديو يشرح كل شئ بخصوص هذا الموضوع في اخر هذا المقال و اريدك ان تعلم ان رقصات فري فاير المقدمة في هذا المقال مفيدة جدا. 

الخطوة الاولي بداخل اللعبة و هي باختصار عمل مجموعة خاصة بك انت وحدك و بعد ذلك تقوم بكتابة هذا الكود HIO0PQW9CRY4 في الفريق وبعد ذلك تقوم بتكرار الكود ولكن مع كتابة الايدي الخاص بك بعده مباشرة هكذا HIO0PQW9CRY41699970420 وتغيير اللغة داخل اللعبة الي الاسبانية.

الخطوة الثانية وهي الخروج من اللعبة والذهاب الي موقع استبدال الاكواد الخاص بشركة جارينا فري فاير و كتابة الكود المخصص لهاتفك الذي تستخدمه في اللعب او علي حسابك طبعاً.

وبذلك لقد حصلت علي 8 رقصات اسطورية ومفيدة جدا لك.

كود رقصات فري فاير حسب الجهاز

سامسونج اضغط هنا

شاومي اضغط 

ريلمي اضغط 

انفينكس اضغط 

باقي الاجهزة اقرء هنا 

و المحاولة اكثر من مرة قد تنجح في بعض الاحيان و لكن قد لا تنجح ايضا في بعض الأحيان.

في نهاية مقال كود اندر رقصات فري فاير مجانا اتمني انه كان مقال جيد لكم ومفيد و نراكم في مقالاتنا القادمة ولا تنسي كتابة رايك في تعليق.

google-playkhamsatmostaqltradent