recent
عاجل :

فري فاير طريقة تحويل حسابك من فيس بوك الي جيميل أخر تحديث 2021

لدينا اليوم طريقة نقل و تحويل حسابك في لعبة فري فاير من فيس بوك الي جيميل بسهولة كاملة و حتي أخر تحديث في فري فاير وموقع حوده جيمنج دائما يقدم لكم ما يفيدكم.

تحويل حسابك من فيس بوك الي جيميل سيفيدك؟

كل لاعب في فري فاير يحب حسابه ويريد حمايته وان يبقي معه حتي انتهاء اللعبة او لا يأخذه احد غيره لذلك يريد ربط حسابه داخل اللعبة الي حساب جيميل حتي لا يحصل به اي مشاكل مثل حسابات الفيس بوك التي غالبا ما تنغلق من حين الي أخر او قد يتم سحبها من اشخاص اخرين لذلك انصح الجميع ان يقوم بنقل حسابه داخل فري فاير من الفيس بوك فورا الي جيميل حتي تضمن حسابك بشكل دائم.

خطوات تحويل حسابك فري من فيس بوك الي جيميل

1. ادخل الي لعبة فري فاير من جهازك الذي تستخدمه في اللعب بحسابك بشكل دائم.

2.اذهب الي خانة الإعدادات في الاعلي و من بعدها انقر علي رابط التواصل مع الدعم او الدعم.

😮

3.و الان ركز في الخطوات و الصورة التي اوضحها لكم سوف تختار الان بعض الاشياء المهمة ولكن ركز علي خطوات الصورة

4.اكتب الجملة الموجودة لكم في أخر المقال كما هي فقط قم بالنسخ.

كيف تؤكد تحويل حسابك فري فاير من فيس بوك الي جيميل؟

بعد الانتهاء من الخطوات بالشكل الصحيح يجب عليك ان تذهب البريد الإلكتروني و تتأكد انه ليس مرتبط نهائيا بحساب فري فاير من قبل حتي واذا كان حساب لفل 1، ايضا اذهب الي و تأكد من الايدي الخاص بحسابك في فري فاير الذي قمت بكتابته في الخطوات حتي تضمن بشكل صحيح ان يتم ربط حسابك فري فاير بالجيميل.

بعد تحويل حسابك فري فاير الي جيميل ماذا تفعل؟

بعد ان تقبل الشركة هذا الطلب يجب عليك ان تقوم بتأمين هذا الحساب عن طريق اضافة رقم هاتفك و حساب تأمين وكل ذلك حتي تحافظ علي حسابك من اي شئ قد يضر حسابك.

اتمني ان يكون هذا المقال اعجبكم وسوف اترك لكم رابط الرسالة المقدمة لادارة هنا و فديو يشرح هذه الخطوات بشكل مفصل اذهب اليه سوف تفهم انشاء الله جميع الخطوات.

google-playkhamsatmostaqltradent