recent
عاجل :

ازالة اللاق من الاجهزة الضعيفة في لعبة فري فاير التحديث الجديد 2021

الاكثر من لاعبين لعبة فري فاير يبحث عن ازالة اللاق من الاجهزة الضعيفة و نقل حسابك فري فاير من فيس بوك الي جيميل و في هذا المقال حل مشكلة الأجهزة الضعيفة نهائيا و ذلك من خلال تطبيق رائع سوف نتكلم عنه في هذا المقال.

اللاق يحدث لدي لاعبين الأجهزة الضعيفة في الحاسوب او في الهاتف ويسبب مشاكل كثيرة عند الجيمرز من بينها عدم الاستمتاع باللعب و صعوبة مواجهة المنافسين. 

مشكلة الاجهزة الضعيفة في فري فاير 

اللاق في الاجهزة الضعيفة يكون بشكل كبير جدا من الممكن ان تهبط في منطقة بخريطة فري فاير وتلعب وانت في الحقيقة تكون في الطائرة و ذلك ما يسببه اللاق وهذا يؤثر تأثير سلبي ايضا علي سرعة الانترنت و هذه المشكلة ناتجة عن الذاكرة المؤقتة في الجهاز ( الرام ) عندما نلعب بجهاز 1 جيجا رام او 2 جيجا رام نلاحظ وجود مشاكل كبيرة في اللعبة وسوف نضع الحلول بشكل مبسط لكم.

ازالة اللاق من الاجهزة الضعيفة فري فاير

لدينا تطبيق ينصح به 500 الف لاعب في لعبة فري فاير لديهم اجهزة ضعيفة و مشاكل في اللاق و تغير كبير في مستوي اللعب حتي الاحتراف بهذه الاجهزة الضعيفة وهذا التطبيق سوف تجد رابط التحميل في الاسفل ولكن سوف اعلمك كيف تستخدمه بشكل صحيح.

تطبيق ازالة اللاق في فري فاير

إزالة اللاق هي شئ سهل جدا بالنسبة لهذا التطبيق وهذا التطبيق هو gfx tool freefire وكل ما يجب ان تفعله ان تقوم بتحميله من الرابط الموجود باخر المقال وتابع معي الخطوات. 

  1. تحميل التطبيق و تثبيته علي جهازك.
  2. افتح التطبيق و امنح له الأذونات.
  3. حدد نوع جهازك الذي تستخدمه وتريد تحويله الي جهاز سريع.
  4. اختر الارقام المناسبة لجهازك.
  5. تشغيل اللعبة.

ملاحظات عن ازالة اللاق فري فاير

لا تقوم بتغيير حساسية التحرك من الجهاز نهائيا و لا تقم بتعديل إعدادات النظام لان ذلك سوف يسبب ضرر اكثر الي جهازك، لا تستخدم الجهاز خلال فترة الشحن لان ذلك سوف يجعل الجهاز بطئ جدا، لا ترفع صوت الجهاز عن المعتاد ايضا لان ذلك يستنفذ البطارية بشكل اسرع من العادي و زيادة اللاق.


لتنزيل التطبيق برابط مباشر و مجاني تماما اضغط

هنا

في نهاية المقال نريد ان نعرف رأيكم من خلال كتابة تعليق يصف رأيك في موقعنا او وجود اي مشكلات تواجهك و نحن دائما في خدمتكم.

google-playkhamsatmostaqltradent