recent
عاجل :

أفضل طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2024

اشتراك اليوتيوب وزيادة عدد المشتركين لقناتك هو كل ما يحلم به أصحاب القنوات على اليوتيوب لزيادة نسبة المشاهدات وبالتالي زيادة أرباح القناة، يعد الحصول على عدد كبير من المشتركين على YouTube هدفًا رئيسيًا للعديد من منشئي المحتوى. يمكن أن يساعدك الحصول على عدد كبير من المشتركين في الوصول إلى جمهور أكبر وزيادة الإيرادات.

 هل تعلم أنه يمكنك حث الناس للاشتراك بقناتك؟ من خلال رابط يحمل زر تأكيد الاشتراك في قناتك على اليوتيوب بمجرد الضغط عليه يحولك تلقائياً لرسالة تأكيد الاشتراك في القناة إذا لم يكن الشخص مشتركاً وإلى القناة مباشرة إذا كان الشخص مشتركاً، وبمجرد الضغط على تأكيد الاشتراك يزداد عدد المشتركين على قناتك شخص وهكذا، حيث أن هناك طريقتان رئيسيتان لتحقيق هدف زيادة المشتركين وهما:

  • رابط اشتراك في اليوتيوب يمكنك استخدامه في أي مكان وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي. 

  • زر اشتراك في اليوتيوب يمكنك استخدامه في أي مكان يمكنك فيه تضمين Javascript مثل موقعك أو مدونة بلوجر. 


كيفية إنشاء رابط الاشتراك قناة على اليوتيوب 

يمكنك إضافة المعلمة sub_confirmation إلى عنوان URL لقناتك على اليوتيوب، وهذا يعد مثالياً لريط قناتك بوسائل التواصل الاجتماعي ولليوتيوب نوعين من القنوات وهي قنوات user وقنوات channel والاختلاف فقط في بنية ال URL. 

إذا كانت قناتك تحتوي على كلمة channel في ال URL لقناتك على اليوتيوب فهي على بنية channel ويمكنك تعديلها بحيث وضع اسم القناة في ال URL. 

وبمجرد إنشاء رابط مخصص لقناتك فسيتم نقل مستخدي الرابط لرسالة تأكيد الاشتراك في القناة وبالتالي زيادة عدد مشتركين اليوتيوب. 

وإذا كان ال URL لقناتك يحتوي على كلمة user فتعتبر قناتك على بنية user فيمكنك تعدؤل ال URL بوضع اسم القناة في ال URL. 

كيفية إنشاء زر الاشتراك الخاص بقناتك على اليوتيوب 

طريقة رائعة لتضمين أزرار الاشتراك مباشرة في موقعك أو مدونتك وإليك كود HTML القابل للتضمين الذي ستضيفه إلى مدونتك. لاحظ أن هذا الرمز سيستورد مكتبة JavaScript الخاصة بـ platform.js من Google من أجل إظهار الزر ديناميكيا وعدد المشتركين الحاليين يمكنك تضمين هذا الرمز. تأكد من استبدال <CHANNEL ID> بمعرف القناة الذي تراه عندما تزور صفحتك. 

هناك طريقتان لتخصيص زر الاشتراك لقناتك على اليوتيوب يمكنك تغيير تنسيق البيانات ليكون إما افتراضيا أو كاملا (والذي سيظهر اسم قناتك ورمزها).

يمكنك أيضًا ضبط السمة على الوضع الداكن باستخدام data-teme="dark".

ويمكنك إخفاء عدد المشتركين لديك تماما باستخدام Data-count="hidden". إذا كان لديك عدد قليل فقط من المشتركين فقد ترغب في إخفاء ذلك لبضعة أشهر أثناء تكوين ألف مشترك أو أكثر لتجنب "الدليل الاجتماعي السلبي". 

اقرأ أيضًا كيفية تحسين سيو مقاطع الفيديو على اليوتيوب 

ما هو الأفضل رابط الاشتراك أم زر الاشتراك 

قد تمنع أدوات حظر الإعلانات وإضافات للمتصفح من ظهور زر الاشتراك بشكل صحيح أو من العمل بشكل صحيح يتضمن هذا الزر سحب ملف JavaScript من شبكات cdn الخاصة بجوجل مما يعني أنه لن يتم عرضه في الدول المحظور فيها جوجل حالياً، ومن الصعب تصميم هذه الازرار مما قد يؤدي لظهورها بشكل سيء وغير احترافي على الهواتف المحمولة، وقد تؤدي هذه الأزرار لمشاكل في الوصول أما الارتباط برابط هو سهل الاستخدام ويمكن استخدامها في أي شكل وأي مكان. 

زيادة عدد مشتركي YouTube باستخدام رابط أو زر الاشتراك

هناك العديد من الطرق لزيادة عدد مشتركي YouTube، ولكن إحدى أكثر الطرق فعالية هي استخدام رابط أو زر الاشتراك.

ضع رابط أو زر الاشتراك في مكان واضح في كل مقطع فيديو يجب أن يكون سهل الرؤية والوصول إليه. يمكنك وضع رابط أو زر الاشتراك في وصف كل مقطع فيديو، أو في بداية أو نهاية كل مقطع فيديو.

استخدم نصًا وتصميمًا جذابًا سيساعد ذلك في جذب انتباه المشاهدين وجعلهم أكثر عرضة للاشتراك. يمكنك استخدام نص واضح وسهل القراءة، وتصميم لافت للنظر

قدم مكافأة للاشتراك يمكن أن يكون ذلك محتوى حصريًا أو خصمًا أو أي شيء آخر من شأنه أن يشجعهم على الاشتراك. على سبيل المثال، يمكنك تقديم مقطع فيديو حصري للمشتركين فقط، أو خصمًا على منتج أو خدمة.

استخدم أساليب التسويق عبر الإنترنت يمكنك الترويج لقناة YouTube الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال مواقع الويب الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام أدوات وخدمات تابعة لجهات خارجية للمساعدة في الترويج لقناة YouTube الخاصة بك. 

انشر محتوى عالي الجودة هذا هو أهم شيء يمكنك القيام به لجذب المشتركين وترسخهم. تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة ومفيدة وذات صلة بجمهورك المستهدف.

كن منتظمًا في نشر مقاطع الفيديو كلما نشرت المزيد من مقاطع الفيديو، زاد احتمال وصولك إلى جمهور أكبر. حاول نشر مقطع فيديو جديد على الأقل مرة واحدة في الأسبوع.

تفاعل مع جمهورك  علق على التعليقات واشترك في قنوات الآخرين. سيساعد ذلك في بناء علاقة مع جمهورك وجعلهم أكثر عرضة للاشتراك في قناتك.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لزيادة عدد مشتركي YouTube باستخدام رابط أو زر الاشتراك:

استخدم لغة قوية وواثقًة في دعوة المشاهدين للاشتراك.** قل شيئًا مثل "اشترك الآن واحصل على المحتوى الحصري!" أو "اشترك واحصل على خصم 10٪ على منتجنا!"

استخدم الصور والرسومات لجعل رابط أو زر الاشتراك أكثر لفتًا للانتباه على سبيل المثال، يمكنك استخدام صورة رمزية لقناتك أو صورة مصغرة لمقطع الفيديو الخاص بك.

اختبر أماكن مختلفة لوضع رابط أو زر الاشتراك لرؤية ما الذي يعمل بشكل أفضل يمكنك تجربة وضعه في وصف كل مقطع فيديو، أو في بداية أو نهاية كل مقطع فيديو، أو في مكان آخر في الفيديوات.


google-playkhamsatmostaqltradent