recent
عاجل :

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024


تحلم بشراء أغلب التطبيقات من على جوجل بلاي؟ سواء كانت ألعاب أو كتب أو تطبيقات أو مسلسلات وأفلام مدفوعة؟ توفر بطاقات جوجل بلاي هذه الميزة بمنتهى السهولة حيث باستخدام هذه البطاقات يمكنك شراء اي تطبيق دون الحاجة للفيزا أو الرصيد. 

ما هي بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي هي طريقة رائعة لإضافة رصيد إلى حسابك في جوجل بلاي واستخدام هذا الرصيد لشراء جميع أنواع التطبيقات بما في ذلك التطبيقات والألعاب الممتازة دون الحاجة إلى إدخال معلومات الفيزا والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى المفضلة لديك من جوجل بلاي والكتب والمجلات الالكترونية الجديدة لقراءتها على جهازك المحمول ويمكنك أيضاً شراء عناصر أو عملات افتراضية داخل التطبيقات والألعاب. 


مميزات بطاقات جوجل بلاي 

هناك العديد من المميزات لاستخدام بطاقات جوجل بلاي ومن أهمها الخصوصية حيث تعد بطاقات جوجل بلاي طريقة رائعة لإضافة رصيد إلى حسابك دون الحاجة إلى مشاركة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك والملائمة يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من المتاجر المحلية وعلى الانترنت ويمكنك التحكم في مقدار المال الذي تضيفه الى حسابك وتعد بطاقات جوجل بلاي هدية رائعة للأصدقاء والعائلة.

تتوفر بطاقات جوجل بلاي بمجموعة متعددة من القيم اختر القيمة المناسبة لاحتياجاتك و تأكد من شراء بطاقات جوجل بلاي من المنطقة الصحيحة وتأكد من تاريخ انتهاء الصلاحية على بطاقة جوجل بلاي قبل ان تشتريها. 

شراء بطاقات جوجل بلاي

يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من العديد من المتاجر المحلية ومحلات الإلكترونية ومكاتب البريد ويمكنك أيضاً شرائها عبر الإنترنت من العديد من المواقع الإلكترونية وتتوفر بطاقات جوجل بلاي بمجموعة متنوعة من القيم من 10 دولارات الى 200 دولار اختر القيمة التي تناسب احتياجاتك يمكنك دفع بطاقة جوجل بلاي نقداً او ببطاقة الائتمان او بالبطاقة المصرفية وبمجرد شراء بطاقة جوجل بلاي ستحصل على بطاقة الهدايا ورمز الأمان ستحتاج إلى هذه المعلومات لاستخدام بطاقة الهدايا ولاستخدام بطاقة الهدايا حتى تضيف الرصيد إلى حسابك في متجر جوجل بلاي يمكنك فتح تطبيق جوجل بلاي على الجهاز المحمول ثم قم بالضغط على الرمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ثم قم بالضغط على الحساب ثم اضغط على إضافة رصيد ثم ادخل رقم بطاقة الهدايا ورمز الأمان ثم اضغط على تأكيد ستظهر رسالة تفيد بإضافة الرصيد حسابه يمكنك بعد ذلك استخدام الرصيد لشراء ما تريده من متجر جوجل بلاي ويجب عليك التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على بطاقة جوجل بلاي قبل شرائها وإذا كنت تشتريها من موقع إلكترونية التأكد من شرائها من مورد موثوق يجب حفظ رقم بطاقة هدايا ورمز الأمان جيداً وفي مكان آمن. 

بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك العديد من الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً من خلال مسابقات وعروض ترويجية حيث تقوم العديد من الشركات والمؤسسات بتقديم مسابقات وعروض ترويجية تقدم فيها بطاقات جوجل بلاي مجانا كجوائز يمكنك العثور على هذه المسابقات والعروض الترويجية على الإنترنت أو في المجلات أو الصحف ومن خلال برامج الولاء حيث تقدم بعض الشركات والمؤسسات تقدم برامج ولاء تكافئ العملاء على مشترياتهم قد تتضمن هذه البرامج بطاقات جوجل بلاي مجاناً ومن خلال مواقع وتطبيقات المكافآت حيث أن هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم مكافآت منها بطاقات جوجل بلاي مجانا كمكافأة مقابل لإكمال المهام أو الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو ومع ذلك من المهم توخي الحذر من هذه المواقع تطبيقات المكافآت حيث بعض منها يكون احتيال ومن خلال مواقع وتطبيقات التبادل حيث أن هناك العديد من مواقع وتطبيقات التبادل الذي تتيح للمستخدمين تبادل بطاقات الهدايا مع بعضهم البعض يمكنك استخدام هذه المواقع تطبيقات التبادل للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا مقابل بطاقات هدايا اخرى او عملات افتراضيه. 

موقع شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا

هناك العديد من الطرق لشراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا. فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا:

1. شراء بطاقات جوجل بلاي من متاجر التجزئة

تتوفر بطاقات جوجل بلاي في العديد من متاجر التجزئة الكبرى، مثل:

  •  Walmart

  •  Target

  •  Best Buy

  •  GameStop

2. شراء بطاقات جوجل بلاي من مواقع الويب

يوجد العديد من مواقع الويب التي تبيع بطاقات جوجل بلاي، مثل:

  • Google play 

  • Amazon 

  • Xoom

عند شراء بطاقات جوجل بلاي من مواقع الويب، يمكنك عادةً اختيار القيمة التي تريدها للبطاقة والدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو رصيدك على الموقع.

3. شراء بطاقات جوجل بلاي من تجار التجزئة عبر الإنترنت

هناك أيضًا العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يبيعون بطاقات جوجل بلاي، مثل: 

  • G2A 

  • Kinguin

  • Eneba

يمكن أن تقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت أسعارًا أقل من متاجر التجزئة التقليدية، ولكن من المهم التحقق من مصداقيتها قبل الشراء.

كيفية استخدام بطاقات جوجل بلاي

بمجرد شراء بطاقة جوجل بلاي، يمكنك استخدامها لشحن حسابك على جوجل بلاي باتباع الخطوات التالية:

1. افتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك أو جهازك اللوحي.

2. اضغط على علامة القائمة الرئيسية (ثلاثة خطوط أفقية) في أعلى اليسار.

3. اختر "المدفوعات والحسابات".

4. اضغط على "استرداد رمز".

5. أدخل رمز البطاقة الموجود على ظهر البطاقة واضغط على "استرداد".

بمجرد استرداد الرمز، سيضاف المبلغ إلى رصيد جوجل بلاي الخاص بك ويمكنك استخدامه لشراء ما تشاء!

نصائح لشراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا

  • عند شراء بطاقات جوجل بلاي من متاجر التجزئة، تأكد من اختيار متجر موثوق به.

  • عند شراء بطاقات جوجل بلاي من مواقع الويب أو تجار التجزئة عبر الإنترنت، تأكد من قراءة المراجعات قبل الشراء.

  • احفظ رمز بطاقة جوجل بلاي في مكان آمن.

معلومات أمان

عند شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا، من المهم اتخاذ خطوات للحفاظ على أمان معلوماتك المالية. فيما يلي بعض النصائح

  • استخدم كلمة مرور قوية ومعقدة لحسابك على جوجل بلاي.

  • لا تشارك بيانات بطاقتك الائتمانية مع أي شخص لا تثق به.

  • كن حذرًا من البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية التي تطلب منك تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية.

  • إذا كنت تعتقد أن حسابك على جوجل بلاي قد تم اختراقه، فقم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور.

google-playkhamsatmostaqltradent