recent
عاجل :

أفضل اعدادات هيدشوت فري فاير و تطبيق رائع لزيادة نسبة الهيدشوت

رابط تحميل التطبيق بألاسفل

  اعدادات هيدشوت فري فاير تشبه تماما الهواتف فهي لا تتشابه من جهاز الي اخر و لكن لكل لاعب اعدادات فري فاير مناسبة له و ايضا لكل جهاز حساسية معينة تصل به الي أداء افضل في الهيدشوت و لكن كيف تعرف الاعدادات المناسبة لك؟ في هذا المقال سوف اضع لكم كل الطرق التي تساعدك في ذلك و لكن اولا لعبة فري فاير تصنف ضمن افضل 5 العاب باتل رويال في عام 2022 و حتي عام 2023 و يحبها الكثير من اللاعبين حول العالم و تصل شعبيتها الي الدول العربيه ايضا لذلك في مقال اليوم كما ذكرت لكم، سيكون ضرورى جدا في تطوير مستواك في لعبة فري فاير و تحقيق الكثير من الإنجاز في وقت قصير جدا أنشأ الله.

تطبيق هيدشوت فري فاير تلقائيا

افضل اعدادات هيدشوت فري فاير

في البداية اتبع هذه الخطوات بالترتيب و بنهاية هذا المقال سوف تجد افضل تطبيق هيدشوت تلقائي في فري فاير دعنا نبدا الخطوات بدون الإطالة عليكم: 

اولا: ادخل الي لعبه فري فاير و الدخول الي اي وضع تريده الان بعد دخولك اليه ويفضل وضع التدريب حتي تلعب علي راحتك و تأخذ وقتك و الان حاول ان تلعب بسهولة في اللعب و حرك اماكن الازرار حتي تحصل علي الاماكن المناسبة للاصابع و بذلك انت جيد حتي الان و لكن لا تضرب الهيدشوت.

ثانيا: حاول اثناء اللعب ان تحصل علي نسبة دمج احمر خلال اللعب وذلك من خلال رفع زر الطلق الي الاعلي او الي الجوانب ولكن اذا كنت تفعل ذلك و لا تحصل علي هيدشوت ايضا اذهب الي الاعدادات و قم بتصغير زر الاطلاق قليلا و عد وجرب مرة ثانيه و ثالثة حتي تحصل علي نسبة لون احمر حتي و إذا كانت قليلة.

ثالثا: يأتي دور تعلم حركات الهيدشوت عن قرب و عن بعد و ذلك سيكون من خلال الفديوهات الموجودة في اليوتيوب و انا انصحكم شخصيا بهذا الفديو عن كيف تجيب هيدشوت يجميع الاسلحة في فري فاير و بذلك انت جاهز حتي تصبح الة هيدشوت ولكن ينقصك شئ واحد فقط الآن وهو تطبيق الهيدشوت.

اطغط التالي لتحميل التطبيق 

<><>

تطبيق اعدادات هيدشوت فري فاير 

تطبيق يعمل علي زيادة نسبة الحساسية في جهازك و بذلك سوف يحولك الي لاعب حاسوب فقط من خلال هاتفك و ذلك لان ما يميز لاعبين الحاسوب عن الهاتف هو انهم لديهم حساسيه عالية تصل الي اضعاف الهاتف و بذلك سهل جدا عليه بمجرد رفع زر الطلق ببساطه تكون النتيجة هيدشوت و يمكمنكم تحميل التطبيق الاسطورى من خلال هذا الرابط بالاسفل .

و نتشرف بكم دوما في موقعكم حوده جيمنج و اتمني لكم الاستفادة الكاملة من هذا الشرح المبسط و شكرا لكم ❤

أفضل اعدادات هيدشوت فري فاير و تطبيق رائع لزيادة نسبة الهيدشوت
TEQANI MAGNON

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent