recent
عاجل :

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022

 شحن جواهر فري فاير مجانا 2022 العديد من اللاعبين بشكل يومي عن طريقة جديدة ومضمونة حتى يستطيعوا شحن جواهر فرى فاير 2022، ويتم استخدام هذه الجواهر وكبير داخل اللعبة بشكل أساسي وكبير وتختلف الطرق التي يتم من خلالها شحن هذه الجواهر في لعبة فرى فاير ويستطيع المحترفون في هذه اللعبة شحن تلك الجواهر دون الحاجة إلى إستخدام رقم هاتف حيث يتم يقوموا بالاعتماد على الاي دي للاعبين حيث يحصل اللاعب على الجواهر و الهدايا، وفي هذا السياق سوف نقدم لكم بعض الطرق التي يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير بشكل رسمي عن طريق الموقع الرسمي للعبة أو عن طريق جوجل بلاي.


 طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً 2022

انتشرت إشاعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة عن طرق خاصة بشحن مجاني للجواهر الموجودة في لعبة فري فير، واستمرت هذه الإشاعات بالانتشار من خلال الكثير من المواقع لفترة طويلة،

● وتقوم هذه المواقع الكاذبة بسرقة الحسابات الخاصة باللاعبين داخل اللعبة و التي تسجل للدخول من خلالها.

● ولكن يوجد بعض المواقع التي تقوم بشحن الجواهر عن طريق id دي الخاص باللاعب، ومنها بعض المواقع الزائفة التي توهم اللاعبين بالشحن ولكنها لا تعمل.

● تعد لعبة فري فاير واحدة من أهم الألعاب القتالية التي تتميز بالإثارة والمغامرة، وتعتمد هذه اللعبة طريقة الباتل رويال، حيث يتم تخصيص عملة افتراضية يقوم اللاعبين باستخدامها داخل اللعبة والتي تتمثل في “جواهر فري فاير”.

● وتستخدم هذه الجواهر في اللعبة حتى يتم من خلالها شراء الملابس والمنازل والأسلحة والذخائر الخاصة بالشخصيات واقتناء كل ما يلزم اللاعبين للوصول إلى مستويات أعلى داخل اللعبة.

● كما أن هذه الجواهر تساعد اللاعب في اقتناء البطاقات التي يتم استخدامها في المعركة والاسم الحركي لها هو " الباتل باس".

● على الرغم من انتشار والشعبية التي حصلت عليها لعبة فري فاير ولكن لا تقوم "شركة غارينا" بمنح اللاعبين "الجواهر" أو عملة فري فاير بشكل مجاني أو على شكل هدايا إنما يتم شراؤها بمقابل مادي،

<><>


شحن جواهر فري فاير بشكل رسمي

بسبب انتشار العديد من المواقع الكاذبة الخاصة لشحن جواهر فري فاير لذلك سوف نذكر إحدى الطرق الخاصة بشحن الجواهر بسهولة:

● اولا: عليك تسجيل الدخول إلى موقع shop2game الخاص باللعبة.

● ثانيا: عليك القيام باختيار الدولة التي تعيش بها.

● ثالثا: قم بكتابة لعبة فري فاير، ثم قم بالبحث عنها داخل الموقع.

● رابعا: يمكنك إختيار الطريقة التي تناسبك معك حتى يتم الدفع .

● خامساً: عليك كتابة رقم ال ID الخاص بك.

● سادساً: عليك تحديد عدد الجواهر التي تريد الحصول عليها.

● سابعا: سوف تجد أنك حصلت على رسالة حتى يتم تأكيد عملية الشحن.

● أخيراً: عليك الذهب للتأكد من إتمام شحن الجواهر داخل اللعبة.

   طريقة الشحن للعبة جواهر فرى فاير من خلال جوجل بلاي

للحصول على شحن جواهر لعبة فرى فاير يمكنك عن طريق استخدام الـ Id وهناك طرق أخرى يمكن استخدامها ومنها:

طريقه شحن لعبه جواهر فري فاير عن طريق جوجل بلاي

● اولا: الدخول إلى تطبيق جوجل بلاي الموجود على هاتفك الجوال الخاص بك.

● ثانياً: في هذه الخطوة عليك تحويل متجر جوجل بلاي إلى حساب أمريكي، حتى تتمكن من الإستفادة من كافة النقاط التي يحتوي عليها.

● ثالثاً: في هذا المرحلة عليك البدء في احتساب عدد النقاط من خلال استخدام بعض البرامج التي تستطيع منحك مقابل كل عملية تنزيل بعض النقاط وهذه النقاط ستظهر أمامك بعد عملية التثبيت وتستطيع بعدها النقر فوق مربع كلمة إلغاء.

● رابعاً: يمكنك تحويل تلك النقاط الموجودة داخل المتجر في وقت لاحق عن طريق استخدام الرصيد

● خامساً: يمكنك فتح عروض جواهر لعبة فري فاير واستخدام الجواهر التي تمت إضافتها لحسابك الرئيسي في اللعبة والحصول على كل الأسلحة والذخائر التى ترغب بها.

<><>

 شحن جواهر فرى فاير

تمت إتاحة العديد من الطرق الخاصة بشحن جواهر لعبة فري فاير التي يستطيع اللاعب استخدامها بشكل سهل حتى يقوم بإستخدام هذه اللعبة والحصول على كافة المميزات التي تخص اللاعبين الموجودين في المستويات العالية ومن هذا الطرق ما يلي:

● اولا: يجب عليك تعبئة رصيدك في حسابك الشخصي يبدأ من 3 دولار.

● ثانياً: يمكنك بعد ذلك الاتصال من خلال رقم 555 ، ثم تقوم بالانتظار حتى يتم الرد.

● ثالثاً: ثم عليك الضغط فوق مربع رقم 1 وكتابة الرمز الذي يحتوي على 14 رقم.

● رابعاً: سيظهر أمامك رقم يتكون من 9 أرقام عليك كتابته وفي النهاية يمكنك إنهاء عملية شراء الجواهر داخل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي.

● خامساً: عليك في هذه الخطوة الذهاب إلى اللعبة، ثم تقوم بإختيار الجواهر التي ترغب بشرائها وعدد الجواهر التي ترغب بشحنها.

في خاتمة مقالنا حول طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022، نكون قد أوضحنا أنه لا يمكن شحن الجواهر دون مقابل مادي، طريقة الشحن للعبة جواهر فرى فاير من خلال جوجل بلاي،بالإضافة إلى طريقة شحن جواهر فرى فاير بشكل رسمي.




طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2022
Mahmoud ff yt

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent