recent
عاجل :

افضل محاكي فري فاير Free Fire للكمبيوتر

Tiger
الصفحة الرئيسية


 إذا كنت تريد تحميل لعبة Free Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك لا تعرف ما هو المحاكي الافضل؟ فتابع هذا المقال لأننا سنتحدث عن أفضل محاكي فري فاير للأجهزة الضعيفة، ومن خلال هذا المحاكي ستتمكن من تشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.

أصبحت لعبة فري فاير واحدة من أكثر الألعاب نجاحا على مستوى العالم حيث يتم لعبها بواسطة أكثر من مليار شخص على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS، ومع ذلك أصبح من الممكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من خلال أحد المحاكيات التي سأعرضها عليكم في مقال اليوم حيث سأقدم لكم افضل 5 محاكيات للعبة فري فاير Free Fire.


افضل محاكي فري فاير Free Fire  للكمبيوتر


أفضل محاكي للعبة فري فاير للكمبيوتر 2021

هناك العديد من المحاكيات المجانية التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل الألعاب الشهيرة مثل فري فاير وببجي موبايل وغيرهم، وفيما يلي دعونا نتعرف على افضل 5 محاكيات فري فاير خفيفة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

1- BlueStacks المحاكي الأشهر على مستوى العالم

BlueStacks هو عبارة عن أداة مجانية لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو MAC، يعد بلوستاكس أحد أفضل المحاكيات لتشغيل لعبة Free Fire على الحاسوب وذلك بسبب عدد المستخدمين الكبير الذين يستخدمونه وبسبب المميزات الرائعة التي يوفرها لمستخدميه بما في ذلك اتصاله المباشر بمتجر Play Store وميزة تسجيل الفيديوهات حيث يمكنك تسجيل فيديو لك وأنت تلعب فري فاير لمشاركته مع الأصدقاء والمتابعين على فيس بوك و يوتيوب بالإضافة إلى أنه يضم ميزة التحكم الذكي اثناء ممارسة اللعبة بحيث تتمكن من الدخول او الخروج من وضع التصوير بشكل اسرع وبدون أي توقف أو أي عوائق. 

2- GameLoop افضل محاكي فري فاير 

على الرغم من أن محاكي GameLoop تم إطلاقه قبل فترة قصيرة إلى أنه أصبح من أفضل المحاكيات المجانية التي يمكنك اللجوء إليها لتشغيل لعبة فري فاير برسوميات رائعة ونظام تحكم جيد مع إمكانية تسجيل شاشة اللعبة أثناء اللعب بالإضافة إلى أنه يوفر لك أداء جيد بمعدل 60 إطارا في الثانية وينتمي إلى شركة Tencent مما يجعله آمن تماماً ومثالي للعب Free Fire، ولكن ما يعيبه هو أنه يحتاج إلى جهاز كمبيوتر جيد للحصول على الاستفادة الكاملة من الخيارات والمميزات التي يوفرها.

3- محاكي NoxPlayer الافضل للأجهزة الضعيفة

NoxPlayer محاكي آخر لتشغيل لعبة فري فاير على أجهزة الكمبيوتر حيث أنه إنه محاكي منخفض المستوى ومثالي لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة بالإضافة إلى أنه متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac، وللبدء في لعب فري فاير على الكمبيوتر قم بتنزيل وتثبيت محاكي نوكس بلاير من الموقع الرسمي الخاص به ثم ضع Free Fire في محرك البحث الموجود بداخل المحاكي وابدأ في التثبيت وفي غضون دقائق قليلة ستتمكن من تشغيل لعبة Free Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومع ذلك لا تنس ربط حساب Google الخاص بك بالمحاكي حتى لا تفقد التقدم في حالة الفشل أو فقدان البيانات.

LDPlayer أسرع وأخف محاكي Free Fire

يعتبر LDPlayer افضل محاكي فري فاير حيث أنه سريع ومثالي لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بجودة عالية، وأهم ما يميزه هو أنه يدمج خيارات التحسين وعناصر التحكم المناسبة لتوفير تجربة لعب أفضل بالإضافة إلى أنه متوفر لأجهزة Windows بشكل مجاني، ولا يقتصر فقط على تحميل وتشغيل لعبة Free Fire بل يمكنه أيضا تشغيل ألعاب مثل PUPG وCall of Duty وMinecraft وجميع ألعاب الأندرويد تقريبا.

5- MEmu افضل محاكي أندرويد للكمبيوتر 

ننهي قائمتنا بمحاكي MEmu الذي يعتبر أحد افضل المحاكيات المجانية لتشغيل لعبة فري فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمتطلبات قليلة وبأداء ممتاز كما أنه متوافق مع Mac و Windows، ويتميز بالعديد من المميزات الرائعة بما في ذلك نظام لتعيين المفاتيح بشكل افتراضي ويدعم تشغيل لعبتين في نفس الوقت ويدعم أيضاً اللعب باستخدام حسابين أو أكثر على نفس الكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent