recent
عاجل :

اكواد فري فاير صالحة للجميع كود الكريمنال الأخضر FREE FIRE

اكواد فري فاير صالحة للجميع كود الكريمنال الأخضر FREE FIRE هو عنوان هذا المقال وسوف نوضح لك كيف تحصل علي كود الكريمنال الأخضر مجانا من خلال كود بسيط وصالح للجميع ولكن قبل ان نبدء لا تنسي الصلاة والسلام على سيدنا محمد.

واذا كنت تريد اكواد جواهر فري فاير سوف تجدها ايضا و سوف نستمر في نشر المزيد من الاكواد انشاءالله.


اكواد فري فاير صالحة للجميع كود الكريمنال الأخضر FREE FIRE

اكواد فري فاير صالحة للجميع

هي عبارة عن 12 حرف ورقم تصلح لكل لاعبين في لعبة فري فاير و تضيف الي حسابك شئ مميز عن باقي الاعبين الاخرين وسوف نحصل اليوم علي كود الكريمنال الأخضر الذي يحبه الجميع و مجانا بدون اي صعوبات.

وهذه الاكواد من الصعب الوصول اليها بسهولة لذلك يجب ان تركز في هذا المقال بشكل جيد حتي تحصل علي الكود بشكل سريع و يصبح لديك الكريمنال الأخضر في حسابك.

افضل اكواد فري فاير 

اكواد فري فاير صالحة للجميع كثيرة ولكن هناك المفضل منها او الذي يبحث عنه الكثير و في المقدمة هو الكريمنال لانه نادر جدا في لعبة فري فاير و الكل يتمني ان يحصل عليه و يأتي من بعده الدينو او سكن الديناصور وهذا من افضل الملابس ايضا و في المرتبة الثالثة لدينا كود رقصة العرش و كود رقصة السيارة يعتبر ايضا من اندر الاكواد في لعبة فري فاير.

موقع اكواد فري فاير

موقع استبدال اكواد فري فاير الصالحة للجميع يتميز بالسهولة و البساطة كل ما عليك هو الدخول للموقع و اتباع الخطوات بشكل صحيح وسوف تحصل علي الكود بكل سهولة ويسر و الاهم من ذلك هو الخطوات بداخل اللعبه ايضا وسوف اترك لكم فديو في اخر هذا المقال سوف يشرح لكم كل شئ عن هذا الكود بالكامل و الترتيب

خطوات اخذ الكود

اولا الدخول الي اللعبة و تغيير اللغة الي الاندونيسية و الذهاب الي مسح ذاكرة التخزين المؤقت والضغط عليها 5 مرات متتالية و بعد ذلك تقم بعمل ارسال ابلاغ مرة واحده فقط.

ثانيا تتوجه الي الرابطة و تكتب الكود الموجود في هذا المقال في الرابطة و اتباع باقي الخطوات.



google-playkhamsatmostaqltradent