recent
عاجل :

الربح من تصميم الصور من أفضل طرق الربح من الانترنت 2021

الربح من تصميم الصور من افضل طرق الربح من الأنترنت لعام 2021 سواء كنت تصمم بالهاتف او بالحاسوب او حتي من خلال الرسم علي الورق كل ما يهم في مجال التصميم هو الأحترافية و الأبداع و عن واقع التجربة الهاتف يستطيع منافسة التصميم علي الحاسوب و أفضل منه بالنسبة لشخص مبتكر و مبدع.

الربح من تصميم الصور ليس صعبا كما تتوقعون ولكن فقط يحتاج الي عنصر الأبداع بجانب خبرة قليلة جدا في هذا المجال ولا تقلق سوف اضع لك كل ما تحتاجه من معلومات في هذا المقال و لكن قبل ان تتابع لا تنسي ان تقل الحمدلله علي كل حال دائما.

الكثير من محترفين التصميم لا يربحون المال لانهم لا يعرفون ما هو الطريق لربح هذا المال و قد تجد بعض المصممين لم يصلو الي حد الأحتراف ولكن يكسبون أكثر من 10 اضعاف المحترفين في المجال واضع لكم نفسي علي سبيل هذا المثال مبتدئ في تصميم الصور ولكن الحمدلله.

كيفية البدء في الربح من تصميم الصور؟  اكرر لكم ان هذا المقال سوف يوضح كل شي عن هذا الموضوع من البدايه وحتي تحقيق الاف الدولارات يوميا ولكن اعلم ان بدايتك ستكن مجانا للجميع هل فهمتني؟  سوف تقم بالتصميم بدون اجر للجميع ولكن دعني اشرح لك في العناوين القادمة.


الربح من تصميم الصور


بداية ربح المال من تصميم الصور:

اولا يجب عليك تعلم بعض الخبرات في التصميم سواء بالهاتف او بالحاسوب بداية من قص الصور و الالوان و الاضاءة و الوضوح و الطبقات ولكن لا تنسي ان تختار افضل التطبيقات التي تفضلها و سهلة الأستخدام بالنسبة لك علي سبيل المثال انا استخدم للهاتف picsart و pixlelab و بعض تطبيقات المؤثرات وبالنسبة للحاسوب فتطبيق فوتوشوب يقوم بالغرض المطلوب منه.

الأن لديك البرامج و بعض الخبرات ماذا تفعل؟ قم بأنشاء حسابات تواصل جديدة لعرض اعمالك وهي (انستجرام و فيس بوك و يوتيوب و.....) قم بالتواصل مع منشئ المحتوي لتصميم صور مصغرة لهم مجانا و قم بتصميم شعارات مطابقة لشركات كبيرة علي حساباتك و ايضا اعرض اعمالك مجانا للجميع.

ربح المال من تصميم الصور للمواقع و اليوتيوبرز: 

عندما تدخل اليوتيوب و انت تمر علي الفديوهات الواحد تلو الأخر فتعجبك صورة فديو فتدخل اليه او دخلت الي موقعي الأن وبعد ان انهيت المقال تقلب في الموقع فاعجبتك صورة مقال قمت بالدخول عليها كل هذه الصور قام مصمم مثلك بالقيام بها مقابل مبلغ مادي جيد ومجزي له فكيف وصل الي هذه المؤسسة حتي يصمم لهم؟ لقد اصبح كذلك من خلال العمل المجاني في البداية قام بعمل شهر او اثنين مجانا حتي اصبح في غاية الاحتراف مع الوقت. 

بعد مرور مرحلة العمل المجاني اصبح يعمل بشكل مادي ويحصد الاف الدولارات وهو لا يسوق لنفسه ولكن فقط يتحدث اليه من اعجبو بعمله ويريدون العمل معه وفي خلال هذا العمل ستصبح مشهورا بين اليوتيوبرز و اصحاب المواقع و الشركات و ستكن غنيا و مشهورا في نفس الوقت.

التواصل مع اليوتيوبرز و اصحاب المواقع سهل جدا في اليوتيوب يضعون الايميل الخاص بالعمل كل ما عليك فعلة هو كتابة نبذة صغيرة عن نفسك وتقديم له بعض اعمالك الجميلة و تخبره انك ستصمم له مجانا و علي سبيل ذلك المواقع ايضا ستجد بها خانة التواصل الاجتماعي.


ربح المال من تصميم الملابس:

هل سألت نفسك يوما من يصمم ملابس فريق كرة القدم المفضل لديك؟ وكم يأخذ مقابل ذلك؟ انا سوف اخبرك انه بدء كما بدأنا جميعنا ولكن كان من حسن حظه وصوله لشخص في هذا المكان ساعده لذلك وليس فقط ملابس الاعبين جميع شركات الملابس تريد مصممين اصحاب فكر مبدع لتصميم الملابس وما يرسم ويكتب عليها بشكل احترافي للمنافسة.

كيف تتواصل مع هذه الشركات؟ قم بعمل تصميم لتيشرت مثلا وقم بارساله لهم مع نبذة مختصرة عنك واذا كنت قد صممت بأحترافية انتظر بعض الوقت وسوف يأتيك الأتصال منهم وطبعا ارسل ذلك لشركات كثيرة وكبيرة وصغيرة وسوف يختارك احدهم بالتأكيد للعمل معهم.


ربح المال من تصميم مواقع الويب:

اذا شاهدت الشاشة الرئيسية لهذا الموقع هذا ليس كود برمجي فقط بل تصميم قبل ان يكن كود وقام بتصميم كل جزء مصمم مبدع و محترف في هذا المجال و ليس فقط هذا ولكن كل صفحة وكل ايقونة في المواقع و التطبيقات يقم بتصميمها مصممين ايضا سواء بالرسم او بالدمج و التركيب.


الربح من تعديل صور المشاهير: 

كل ما عليك هو تعديل صور الفنانين و المشاهير بشكل احترافي وارسالها اليهم او مشاركتها معهم وبالتاكيد مرة تلو الأخري و شخص الي اخر ستجد من يحب عملك منهم وسوف يطلب منك العمل معهم وبذلك سوف تكسب شهرة كبيرة و طلبات كثيرة للعمل معك وايضا سيصبح لديك صداقات مع هؤلاء المشاهير وقد تظهر معهم في بعض اعمالهم.




هل أصبح ربح المال من تصميم الصور سهل بالنسبة لكم الأن؟ وهل فهمت كيف تسوق عملك في هذا المجال الكبير؟ طبعا اذا كان لديكم اي اسئلة لا تترددو بكتابة السؤال في تعليقات هذه المقالة وسوف اجيب علي الجميع انشاء الله.

google-playkhamsatmostaqltradent