recent
عاجل :

ربح المال من انستقرام في اليوم 500 $

ربح المال من انستقرام سهل جدا وفي هذا المقال أفضل طرق ربح المال من انستقرام و كيف تسحب أرباحك من خلال الانستقرام وسوف تجد شرح مفصل وواضح جدا عن ذلك وبدون أي مشاكل او صعوبة لذلك عزيزي القأري اسمعني واشعر بكلماتي وسوف تربح الكثير هيا لنبدء رحلتنا.

الربح من انستجرام


ربح المال من انستقرام عن طريق التسويق بالعمولة:


التسويق بالعمولة من أهم و أفضل الطرق للربح بشكل كبير من الانستقرام ويحقق مبالغ كبيرة لا يستهان بها قد تصل مع المشاهير الي الملايين من الدولارات.

التسويق بالعمولة علي سبيل المثال ان اخاك اعجب بالهاتف الخاص بك وانت أخذته الي المحل لشراء هاتف يشبه جهازك وعندما قام بالدفع أعطاك صاحب المحل جزء من المال لأنك قمت بالتسويق له و احضرت له اخيك.

نفترض ان لديك رابط موقع للتسويق له بالعمولة كيف تجعل الناس يشترون من خلال هذا الرابط الخاص بك، اذا كنت زكيا يجب ان تميل الي المنفعة و الفائدة اي مثلا تقنعه بأنه سوف يستفيد أكثر من خلال هذا الرابط علي عكس شئ أخر.

الم تري من قبل أخي المشاهد قناة باليوتيوب مختصة بالتقنية يرشح لك موقع لشراء هاتف او جهاز معين هو يقوم بعمل مراجعه له او أختي العزيزة الم تري من قبل قناة تروج لمستحضرات التجميل من خلال الرابط.

مثلا أنت تحبني و تتابعني باليوتيوب وايضا بالانستقرام بالتاكيد اذا رشحت لك هاتفا او شئ، سوف تثق بي و تشتري هذا الهاتف او الجهاز وذلك ما يسمي بالتأثير او الثقة في هذا الشخص.

الان حدد مجالك و ابحث عن شركة او موقع يقدم خدمة تسويق بالعمولة في هذا المجال ورشح الخدمات و المنتجات الي اصحابك أو متابعينك وكل من يعرفوك وعلي ثقة في كلامك.

نصيحة مني لك اذا كنت تستطيع ان تصنع انت هذا المنتج وتسوق لنفسك سيكون هذا مربحا جدا الي أبعد الحدود وسوف أكتب لك مقالا بخصوص ذلك قريبا.


كيف تتواصل مع أصحاب عروض التسويق بالعمولة؟

طبعا علي حسب جنسية جمهورك  اجانب/عرب  سوف يختلف طبعا من حيث الدولة واشياء كثيرة وسوف نتكلم عن أفضل المواقع للتسويق بالعمولة و المستخدمة من المشاهير.


اشهر منصات و مواقع العروض للتسويق بالعمولة هي

1.موقع أمازون للتسويق بالعمولة: هو موقع و عرض غني عن التعريف ويمكنك القول أن سوق أمازون به من القشة و حتي المركبة الفضائية لذلك سوف تجد ما يحتاجه متابعينك أو جمهورك علي حسب مجال أختصاصك.


2.موقع سوق: هو موقع عربي شهير والكثير من اليوتيوبرز العرب يعملون في التسويق بالعمولة مع موقع سوق ولقد تداولت بعض الاشاعات حول موقع سوق ولكن ما قطع الشك باليقين هو أن الموقع أصبح تحت أدارة موقع أمازون في هذه الفترة.


3.موقع جوميا للتسويق بالعمولة: من أكبر المواقع العربية الشهرية والتي لها أسم كبير يمكن لاي شخص ان يعمل معهم ويسوق بالعمولة وفي ظل الأسعار القوية من جوميا الكثير أتجه للعمل فيها و التسويق لها بالعمولة.


الربح من التعاون و الشراكة مع الشركات

أختلف العالم عن قبل ليس لاعبين كرة القدم و الممثلين فقط المؤثرين، أصبح المشاهير في السوشيال مديا أكثر تأثيرا من الاعبين و الممثلين وهذا ما يمكنك من عمل تعاون مع الشركات و الدعايات الأعلانية لهم.

يمكن لهذا الشخص المشهور أن يقوم بعمل مراجعات لمنتجات شركة معينة في الانستقرام و الشركة سوف تقوم بعمل مسابقة لمتابعينه علي هدايا مجانية من هذه الأجهزة وهذا ليس مرتبط بشكل كبير بعدد المتابعين ولكن متصل ب تفاعل المتابعين معك و نجاحك في عمل التسويق الصحيح.


أنت أيضا يمكنك التعاون مع هذه الشركات مهما كان عدد متابعينك ولكن كل ما عليك هو الأختصاص في مجال محدد وسوف تكسب زيادة كبيرة في جمهورك تحت اسم هذه الشركة و ايضا ستأخذ مبلغ جيد من المال.


ربح من انستقرام من خلال المتجر الإلكتروني:

وهي ميزة قوية جدا في ظل الظروف التي تسود العالم و عدم الخروج من المنازل أصبح التسويق الالكتروني و البيع عبر الانترنت هو المنتشر بكثرة لذلك الاهتمام بمتجر الكتروني علي الانستقرام سوف يوفر لك دخلا كبيرا ولكن يجب اولا ان تحدد نوع المنتجات التي سوف تقدمها لهم.

وسوف أقترح عليك بعض الافكار:

1.متجر بيع الاطعمة
2.متجر بيع الخدمات الالكترونية
3.متجر بيع ملابس رياضية
4.متجر بيع اجهزة إلكترونية


ثم قم بعمل حساب بالانستقرام وقم بالنشر بشكل مستمر ومتواصل لمدة شهرين او ثلاثة اشهر حتي تصل لقاعدة جماهيرية جيدة واذا كان بأمكانك عمل تمويلات اعلانية لنشر منشوراتك بشكل كبير سيكون افضل بكثير.

ربح المال من انستقرام من خلال بيع خدمات تقدمها:

طريقة جيدة جدا لبعض الاشخاص الذين لديهم خبرات في التصميم او صناعة المحتويات علي سبيل المثال تصميم الصور المصغرة اليوتيوبرز المشاهير مقابل سعر مادي جيد او تصميم مواقع الإنترنت وهذا شئ مميز جدا وسوف يدر عليك عائدا كبيرا مع الوقت وخاصة اذا كان لديك متابعين مهتمين بهذا المجال سوف تربح الكثير وسوف أقترح عليك بعض الخبرات اذا تعلمتها سوف تحصل علي عمل جيد جدا مع الوقت


1.تصميم فديوهات اعلانية قصيرة.
2.تصميم شعارات خاصة بقنوات الالعاب وغيره.
3.تصميم الملابس و الاحذية.
4.عمل مونتاج بشكل أحترافي.
5.تعلم الفوتوشوب بشكل كامل.


لا تستسلم و حاول تطوير ربحك:

عندما تحقق ربح من انستقرام بشكل جيد لا تعتمد فقط عليه ولكن حاول ان تفتح لنفسك أبواب جديدة وواسعه في مجالات اخري يمكنك عمل موقع الكتروني وجلب الزيارات له من انستقرام وسوف تحقق عائدا كبيرا منه ايضا ويوجد الكثير من الطرق سوف تفحتح امام عينك.




google-playkhamsatmostaqltradent